أخر الاخبار

طريقة للتنحيف بسهولة وطريقة صحية



طريقة للتنحيف بسهولة وطريقة

صحيه العديد من الطرق التي  تستطيع من خلالها فقدان الكثير من الوزن في فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك ، ومعظم الطرق تتطلب منك أن تجوع و تمتنع عن تناول الكثير من الطعام  يأثر ذلك على نفسيتك ولا تكون بحالة مزاجية جيدة. واذا لم يكن لديك ارادة قوية جدا كالحديد سينتج عن ذلك ستجوع كثيرا وترك الرجيم بسرعة, لذلك اخترنا هنا اسرع طريقتين للتنحيف :

الطريقة الأولى:

هذه الطريقة لمن لا يستطيع الاستمرار على نظام غذائي معين ولا يستطيع عمل حمية او رياضة فهي من اريح واسهل واسرع الطرق.

 لكن هناك الكثير من الأشخاص يخافون من استخدام حبوب التخسيس لما لها من اضرار جانبيه ممكن ان تكون خطيرة وهؤلاء الأشخاص ينسون إن الأمراض التي تسببها السمنة أخطر بكثير من بعض أنواع الحبوب لذلك يجب اختيار نوع جيد جدا من حبوب التخسيس وليس له اثار جانبيه .

وان كانت بعض الأنواع لها اثار خفيفة مؤقتة مثل الصداع او الاسهال , ويجب أيضا الابتعاد عن تصديق الإعلانات التسويقية دون  مكونات الحبوب التي سوف تستخدمها, فيفضل استخدام نوع مجرب ومضمون وهذه بعض الحبوب الجيدة سريعة المفعول والتي لا تسبب أثار جانبية خطيرة 

الطريقة الثانية

الجزء الأكثر أهمية  بهذه الخطوة هو إزالة السكريات والنشويات ( الكربوهيدرات ) من النظام الغذائي الخاص بك .

 هذه هي الأطعمة التي تحفز إفراز الأنسولين أكثر من غيرها. وإذا كنت لا تعلم ، الأنسولين هو الهرمون الرئيسي الذي يقوم بتخزين الدهون في الجسم. 

عندما يخف إفراز الأنسولين ، ستجد الدهون الوقت الكافي لتخرج من مخازن الدهون , وسوف يبدأ الجسم بحرق الدهون بدلا من الكربوهيدرات . 

وهناك فائدة أخرى عندما يخف إفراز الأنسولين , هي إن الكليتين ستخرج الصوديوم الزائد والماء من الجسم. فسوف يقل الماء الغير ضروري والزائد الموجود في الجسم مما يقلل الوزن. 

بهذه الطريقة ستفقد على الأقل  5 كيلو (واحيانا اكثر)  في الأسبوع الأول من الأكل بهذه الطريقة، وستفقد دهون وماء من وزنك.

تعليقات