أخر الاخبار

فيتامينات لتكبير حجم الثديين...اكتشفيها


تكبير الثديين

تكبير حجم الثديين

هنالك العديد من الفيتامينات لتكبير الثديين والاحتمالات التي يمكنكِ الاختيار منها بدءً من ممارسة تمارين رياضية خاصّة بمنطقة الصدر وصولاً إلى عمليّات التجميل. لكن لحسن الحظّ هنالك طريقة أسهل تتمثّل بتناول فيتامينات ومواد محدّدة، وظيفتها تحفيز إنتاج هرمونات تعزّز نموّ الثدي.

 تابعي القراءة واكتشفي ما هي وأيّ مأكولات تحتوي على نسبة عالية منها.


 ملاحظة: هذه الفيتامينات تساعدكِ على تكبير حجم الثديين بطريقة غير مباشرة من خلال تحسين شكلها وشدّهما، كما تساعد على إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا.

الفيتامينات التي تساعد على تكبير الثديين

1- الزنك: الثدي بحاجة دائماً إلى خلايا صحيّة وجديدة للنموّ، والزنك يؤمّن له ذلك. هو متوفّر على شكل كبسولة أو متواجد بنسبة عالية في الأطعمة التالية: المحار، اليقطين، الشوكولا الداكن، الفول السوداني، السمسم، السبانخ، الدجاج الرومي.


 2-الفيتامين D: يعزّز نموّ الثديين من خلال تحفيز إنتاج خلايا جديدة، كما أنّه يخفّف نسبة الإصابة بسرطان الثدي. إدراج هذا الفيتامين بنظامكِ الغذائي يمكن أن يكون من خلال الكبسولة أو من خلال تناول الأطعمة التالية: السلمون، التونا، الحليب، البيض، الجبنة السويسريّة، الزبادي، حليب الصويا


3- حمض الفوليك: أو ما يُعرف بالفيتامين B9 يعزّز نموّ الخلايا الجديدة والصحيّة في الجسم خصوصاً عند منطقة الصدر. أدرجي المأكولات التالية في نظامكِ الغذائي لتستفيدي من فوائد هذا المكوّن: الهليون، العدس، الفاصوليا، البابايا، التوت، القرنبيط، حبوب الذرة، الكرفس...

تعليقات