أخر الاخبار

اسرع طريقة تخسيس الارداف في 20 يوم. وصفات تخسيس الارداف بسرعة

اسرع طريقة تخسيس الارداف في 20 يوم , وصفات تخسيس الارداف بسرعة


تخسيس الارداف

يعاني مرضى السمنة، من تركز الدهون في منطقة الارداف، لذلك تخسيس الارداف لديهم هو شيئاً صعباً خاصة أنهم قد يكونوا جربوا طرق قاسية للتخسيس ولكن دون فائدة، فسوف نتكلم عن طرق تخسيس هذه المنطقة من الجسم بكل سهولة، وهي طرق مضمونة ونتائجها فعالة.

 طريقة تخسيس الأرداف

سنتطرق هنا لعدة طرق سهلة لتخسيس منطقة الارداف، ولكن قبلها يجب سريعاً معرفة أسباب تركز الدهون في هذه المنطقة لتجنبها، فمثلاً البقاء لفترات طويلة في وضع الجلوس.
يعمل على تمدد الخلايا الدهنية وبالتالي إفراز دهون أكثر، وكذلك مع إتباع نظام غذائي سيء مثل الأطعمة السريعة، التي بها دهون، وسكريات، ونشويات، فكل ذلك يزيد من السعرات الحرارية داخل الجسم، وعند السيدات من الممكن أن يكون نسبة هرمون الاستروجين عالية، بسبب الحمل وغيره.

تمارين مذهلة تساعد على تخسيس الأرداف

يمكن تخسيس منطقة الأرداف عن طريق ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تساعد على شد العضلات الموجودة بالأرداف وبالتالي حرق الدهون ومن هذه التمارين نذكر تمرين وضع القرفصاء بوضع اليدين والركبتين على الأرض، ثم نرفع أحد اليدين مع رجل معاكسة للأيدي.
ويمكن أيضا عن طريق لعبة الحبل دائما ونحن صغار كنا نلعبها ولكننا لم نكن نعرف انها افضل تمرين لتنحيف الارداف 

 إتباع نظام غذائي صحي

 كثيرا منا يعلم ان الغذاء المناسب يسهل الهضم ويقوي بنية الجسم ولكن ليس كلة بعض منه يسبب الامراض اذا تناولناه بكثرة ولكن الفواكه مهما تناولنا منها فهي مفيدة جدا لجسمنا. الاتجاه إلى الفواكه التي لها تأثير في تخسيس الارداف مثل الجريب فروت، والبرتقال، فهما يساعدان في إنقاص الوزن وحرق الدهون، ونسبة السكريات بها مقبولة ولا تعمل على زيادة الوزن، كذلك الخضروات مثل السبانخ والفاصوليا الخضراء، فيهم نسبة عالية من الألياف تساعد في التخسيس.

وبالطبع الابتعاد عن الوجبات المليئة بالدهون، والاتجاه إلى تناول لحوم حمراء خالية من الدهون، وسمك السلمون، والتونة، و دجاج منزوع الجلد.

اليك بعض طرق الحديثة 

بعد أن ذكرنا طرق تخسيس الارداف، يمكن الاستعانة ببعض الوصفات التالية للمساعدة مع الطرق التي ذكرناها بالأعلى وهو دهن منطقة  الأرداف بكمية مناسبة من خل التفاح، ونتركها لمدة 10 دقائق وبعدها حمام دافئ، نقوم بتكرير هذه العملية مرتين في الأسبوع.
أو نقوم بتذويب قليل من الملح الخشن في ماء فاتر ونجلس في هذا الخليط لمدة 30 دقيقة، كل يوم لمدة أسبوع، تابعونا لكل الموضوعات التي تهتم بالمرأة وجمالها حصرياً على موقع رشاقة.

وصفات منزليه لتخسيس الارداف

لحرق الدهون الموجودة  بالأرداف اليك بعض الوصفات .

  • أولا عليك تناول الأغذية الغنية بالبروبيوتكس  Probiotics التي توجد في الكثير من منتجات الالبان
  • عدم الاستغناء عن تناول الالياف وهي موجودة في الكثير من(الفواكه والخضار).
  • اللحوم والالبان الأورجانيك (هناك بعض المزارعين ومربيي الأغنام والدواجن يستخدمون مواد ضارة وذلك لتسمين المواشي والدواجن)يجب عليك تجنبها فهي تعمل على زياردة هرمونات الجسم والغدة .
  • تناول فيتامين B6 هذا الفيتامين موجود في فاكهة المالتي اذ يحتوي المالتي على الكثير من الزنك والمغنيسيوم الذي يعمل على تحويل الاستروجين الى دهون  ذكورية.
  • الابتعاد عن منتجات الصويا مثل الفول.
  • الحصول على الراحة وتهدئة الاعصاب والحصول على قسط من النوم.
  • ولا ننسى الإكثار من الرياضة الصباحية اقل شيء نصف ساعة.
نضيف الى ذلك شورتات التنحيف

اذا عجبك الموضوع لا تنسى متابعة مدونتنا وتترك لنا تعليق باي سؤال لديك

تعليقات