أخر الاخبار

فوائد الماء الدافئ في التخسيس السريع , طريقة استخدام الماء الدافئ لانقاص 3 كيلو في الأسبوع


فوائد الماء الدافئ في التخسيس السريع

فوائد الماء الدافئ في التخسيس السريع 

نقدم اليوم لكل من يريد إنقاص وزنه بطريقة مضمونة وسريعة، دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالات الجيم الرياضية، وصفة الماء الدافئ للتخسيس، فبتناول كوب ماء كل يوم على الريق، يساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن وحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية الموجودة داخل الجسم نتيجة الوجبات السريعة والأكل الغير منظم والغير صحي، فسوف نتحدث في هذا المقال عن فوائد الماء الدافئ وفعاليتها في التخسيس.

فوائد الماء الدافئ

 يعمل الماء الدافئ على تحطيم رواسب الدهون المتراكمة داخل الجسم، وبالتالي يعمل على فقدان الوزن الزائد بشكل كبير، حيث أنه يعمل على تحسين أداء العضلات، وأداء المعدة، وأجهزة الجسم كاملة، لتنشيط عملية الأيض، أو الحرق، فبالتالي يمكن حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع وأفضل.

طريقة استخدام الماء الدافئ

يُنصح بتناول كوب الماء الدافئ قبل تناول الوجبات بحوالي ربع ساعة، للعمل على تقليل الشهية، لإدخال كمية قليلة من الطعام إلى المعدة، وبالتالي فقدان الوزن، وينصح بتناوله قبل وجبة الإفطار بشكل خاص، أي على الريق صباحاً ففعاليته تكون أفضل في ذلك الوقت، فهو يقلل من كمية السعرات الحرارية التي يمكن تناولها على مدار اليوم، ويعمل على الشعور بالشبع لفترة طويلة.

 فوائد الماء الدافئ للتخسيس السريع

وتم إثبات فعالية شرب الماء الدافئ من خلال دراسة نشرت في مجلة التغذية الأمريكية، ولاحظ الباحثون فيها أن عدد الأشخاص  الكبار في السن الذين يعانون من زيادة في الوزن، وواظبوا على شرب الماء الدافئ، أنه قد ساعدهم كثيراً في تقليل وزنهم من خلال تقليل نسبة السعرات الحرارية بنسبة 13%، فالغرض من تناول الماء الدافئ هو زيادة عملية الحرق بالتالي فقدان الوزن.


ويُنصح للمواظبة على هذا النظام والاستفادة من فوائد الماء الدافئ في التخسيس، بإضافة نكهة بسيطة للماء لتقبل طعمها، فيمكن إضافة بضع قطرات من الليمون، أو تحليتها بالعسل، وذلك يساعد أيضا في تسهيل عملية الهضم، تابعونا لكل ما يهم المرأة وجمالها.


تعليقات