أخر الاخبار

طريقة تخسيس البطن في اسبوع واحد , نظام غذائي يخسس البطن في 7 أيام



 طريقة تخسيس البطن في اسبوع واحد , نظام غذائي يخسس البطن في 7 أيام

تتراكم الدهون بشكل كبير في منطقة البطن، وهي تعتبر من أكثر المشاكل المزعجة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، وذلك لعدم إتباعهم نظام غذائي صحي، وعدم ممارستهم لتمارين رياضية تساعد في عملية الحرق، فسوف نقدم في هذا المقال طريقة تخسيس البطن في إسبوع بإتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة تمارين رياضية للحصول على نتيجة أفضل.

تخسيس البطن في اسبوع

يكون نظام التخسيس الخاص بمنطقة البطن يعتمد اعتماداً كلياً على الحفاظ في تناول الشخص لوجبة الإفطار، وممكن أن تكون وجبة ثابتة طوال فترة تخسيس البطن، وهي عبارة عن شرب ثلاث أكواب ماء على الريق، مع شرب عصير من الفاكهة ولتكن عصير الجريب فروت، مع بيضة مسلوقة، أو قطعة من الجبن مع رغيف عيش من خبز القمح، مع إمكانية شرب كوب من القهوة، أو الشاي بدون سكر.

وتكون وجبة الغذاء متنوعة في أيام الرجيم، فممكن أن تكون في اليوم الاول، مكونة من طبق شوربة خضار، وربع رغيف خبز القمح، وبيض مسلوق، وفي اليوم الثاني والثالث طبق من سلطة الفواكه اللذيذة، وفي اليوم الرابع قطعة من صدر الدجاج وتكون مشوية، او مسلوقة مع تناول حبة من الفاكهة، وفي اليوم الخامس طبق من سلطة الفواكه، واليوم السادس طبق سلطة خضار، وربع رغيف خبز وبيض مسلوق.

وتكون وجبة العشاء في اليوم الأول مكونة من عدد 5 حبات من الجزر، بجانبهم قطعة من صدر الدجاج المشوية، أو المسلوقة، وفي اليوم الثاني تتكون من فنجان شاي، بدون سكر، وطبق سلطة خضراء، وسمكة صغيرة في حدود ربع كيلوجرام وتكون مشوية، واليوم الثالث طبق سلطة خضراء، وبيضة مسلوقة، واليوم الرابع سمكة صغيرة مشوية وطبق سلطة خضراء، واليوم الخامس قطعة جبن، نصف رغيف بلدي، بيض مسلوق، واليوم السادس قطعة لحم صغيرة مشوية مع طبق سلطة خضراء.

رجيم الماء للتخسيس السريع.

من أفضل الأنظمة الغذائية السائدة والمشهورة في مجال انقاص الوزن رجيم الماء الذي يتميز بفعاليته في انقاص الوزن، ويكون رجيم الماء مناسباً جداً لمرضى الضغط والسكر والقلب، والأمراض المزمنة الأخرى، فهو آمن تماماً، فضلاً عن أهمية الماء وشربه في جميع الأنظمة الغذائية بشكل عام، حيث ينصح أخصائي التغذية بشكل عام بتناول ما يقل عن 3 لتر من الماء على مدار اليوم، لضمان تحسين كفاءة حرق الدهون في جسم الشخص المصاب بمرض السمنة.

رجيم التمر واللبن لتخسيس البطن والأرداف.

ينصح الأطباء بعض اكل بعض الأِجاص من راغبي التخلص من الوزن الزائد بسرعة، وفي وقت قياسي باتباع نظام رجيم التمر واللبن حيث، يحتوي هذا النظام على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم وبالتالي لا يتعرض للضعف أو فقر الدم، كما أن اللبن والتمر مفيدان جداً للجهاز المناعي بشكل عام، ويزيد من كفائتة عمل الغدة الدرقية.


ويمكن تخسيس البطن في اسبوع كذلك بجانب الطعام المتوازن الذي ذكرناه في السطور الماضية، إتباع تمارين رياضية خاصة بتخسيس البطن ومنها تمرين شد البطن وهو عبارة عن الاستلقاء على الظهر ورفع النصف العلوي وخفضه لمستوى الاستلقاء لمرات عديدة حوالي 15 مرة. 

ويمكن عمل هذا التمرين يومياً للحصول على نتيجة مثالية وتخسيس الدهون المتراكمة في البطن بشكل كبير، وهناك تمرين أخر يسمى الدراجة ويكون من خلال الاستلقاء على الظهر ثم نقوم برفع الأقدام في الهواء مع عمل حركة تبديل تشبه قيادة الدراجة.


قدمنا لكم زوار موقع "رشاقتي سر اناقتي " أنظمة غذائية مختلفة تعمل على تخسيس البطن في اسبوع تابعونا لكل ما يخص جمال المرأة وأناقتها.




تعليقات