أخر الاخبار

كيفية تنحيف الوجة والخدود بسرعة فائقة ومده زمن قياسية

          

ودعي مشكلة ترهل الصدر مع هذه الوصفات المجربة والمضمونة

رقيقة ورفيعه الخدين للحفاظ على الخدين وتوصيف عظام الخد مع هذا النشاط الجلوس أو الوقوف بشكل مستقيم ووضع أصابعك على كل عظمة الوجه لرفع الجلد العطاء حتى وعلى عظام الخد. فتح فمك ليصبح شكل بيضاوي طويل.

عمل هذا لمدة خمس ثوان، لااستعداد لرشاش. 
يجب أن تشعر بالحماية في الخدين. هذه النغمات ويخفف من الوجه.

جعل الوجه رقيق

للحد من الدهون حول الفم والخد، والعمل على هذه العضلات من خلال الاستفادة من اثنين من أصابع كل يد لرسم الجانبين مرتبطة أسفل الفم لتتكاثر. في حين عل هذا الموقف لجعل حماية العضلات، وسحب الفم عن طريق الشطف في نفس الوقت حفظ الشفاه مغلقة. تحقق من خمسة عمليات التفكيك وسحق السابقة.

الوجه رقيق وايضأ الشفايف

الخدين والدهون على خط الفك يمكن أن يسبب وجها ساحقا، شنقا. لتسليط الضوء على ضوء ونبرة خط الفك محاولة هذا الوجه ترقق يعمل بها. بينما يجلس أو يقف على التوالي، إمالة رأسك إلى الوراء وننظر نحوالسقف. نقل الشفة السفلى فوق الشفة العليا وراء ما يمكن اعتبار كثيرة. يجب أن تشعر بالحماية في عضلات الرقبة والفك بالقرب من أذنيك. عقد هذا للحصول على رصيد من خمسة إلى 10، والاسترخاء وتزدهرفيها لتصل إلى 15 مرة.

حاول هذا النشاط الذي يستخدم اللسان وعضلات الرقبة لخفض الفك المزدوج والخدين. الاستلقاء على السرير الخاص بك حتى تأخذ شنق الخاص بك قبالة الحافة. اضغط لسانك على الجزء العلوي من فمك ورفع ببطء رأسك حتى يشير زرك إلى الصدر. عقد هذا المنصب لمدة خمسة من خمسة. كرر 5 إلى 10 مرات.

تعليقات