أخر الاخبار

كيف اعرف اني حامل قبل الدورة ب10 ايام-رةتعرفي على اعراض الحمل المبكرة

حامل قبل الدورة

النساءجميعها تتسائل ما إذا كنت من الممكن أن تكون حاملاً قبل الدورة؟ الأسلوب والكيفية الوحيدة للوقوف على اليقين هي فعل امتحان الحمل.
غير أن هنالك مظاهر واقترانات قبل الأوَان للحمل قد توميء إلى ذاك الاحتمال. إليك ما الذي تبحث عنه.
هل تحصل جميع السيدات على المظاهر والاقترانات المبكرة للحمل؟
كل امرأة مغايرة. وأيضاً هي مساعي الحمل. ليس كل امرأة عندها نفس المظاهر والاقترانات أو حتى المظاهر والاقترانات ذاتها من الحمل إلى الآتي.أيضًا ، بسببِ أن المظاهر والاقترانات المبكرة للحمل تحاكي المظاهر والاقترانات التي قد تجابهها قبل الحيض وأثناءه على الفور ، قد لا تدرك أنك حامل.

وفي السطور التالية نعت وتصوير لبعض المظاهر والاقترانات المبكرة الأكثر شيوعًا للحمل . يلزم أن تعلم أن تلك المظاهر والاقترانات من الممكن أن تكون ناجمة عن أشياء أخرى بقرب الحمل. لذلك فإن حقيقة ملاحظة بعض تلك المظاهر والاقترانات لا تعني بالضرورة أنك حامل. الكيفية الوحيدة للتاكيد هي امتحان الحمل.
الإكتشاف والتشنج
عقب الحمل ، تلتصق البويضة المخصبة بجدار الرحم. ذاك من الممكن أن يسبب إحدى أولى إشارات الحمل - الإكتشاف ، وأحيانا التشنج.
وذلك ما يطلق عليه نزيف الغرس . يأتي ذلك في أي مقر من ستة إلى 12 يومًا في أعقاب تخصيب البويضة.

و تقلصات تشبه تقلصات الدورة الشهرية ، وحتى بعض السيدات غير صحيح من ضمنهم والنزيف لبدء مدة حكمهم. النزيف والتشنجات ، ومع ذاك ، فهي بسيطة.

بجانب النزيف ، قد تلمح المرأة إفرازات بيضاء حليبية من مهبلها . ويتعلق ذاك بسمك جدران المهبل ، والتي تبدأ تقريبًا في أعقاب الحمل . مبالغة نمو خلايا بطانة المهبل يسفر عن إفرازات.
ذلك الإفراز ، الذي من الممكن أن يتواصل على مدار مرحلة الحمل ، غير مؤذي ولا يتطلب إلى دواء. إلا أن إذا كانت هنالك رائحة كريهة تتعلق بالتفريغ أو الشعور بالحكة والحكة ، أخبر طبيبك حتى يتمكنوا من التأكد الأمر الذي لو أنه لديك عدوى الخميرة أو البكتيرية .

تغييرات الضرع
الاختلافات في الضرع هي علامة أخرى باكرة للحمل. معدلات هرمون المرأة تتغير بشكل سريع في أعقاب الحمل. نتيجة لـ التغييرات ، قد يصبح ثدييها متورمتين ، أو متقرحتين أو وخزتين في الأسبوع أو الأسبوعين اللاحقين. أو قد يشعرون أثقل أو ألحق أو يشعرون بلطف. المساحة المحيطة بالحلمات ، تسمى الهالة ، قد تغميق أيضًا.

أشياء أخرى من الممكن أن تسبب تغييرات الضرع. غير أن إذا كانت التغييرات من المظاهر والاقترانات المبكرة للحمل ، فضع في اعتبارك أن الموضوع سيستغرق عديدة أسابيع للتعود على المعدلات الحديثة للهرمونات. إلا أن وقتما يأتي ذلك ذاك ، يلزم تخفيف وجع الضرع .
تعب ودوخة
الإحساس بالتعب القوي قضى طبيعي خلال الحمل ، حيث يبدأ في موعد باكر.

يمكن للمرأة أن تبدأ في الإحساس بالتعب بأسلوب غير متواضع فور أسبوع شخص من الحمل.

لماذا ا؟ انها كثيرا ما ما تتصل على صعيد مرتفع من هرمون يسمى هرمون البروجسترون ، بصرف النظر عن شؤون أخرى - مثل هبوط معدلات الدم والسكر، وهبوط ضغط الدم ، وصعود في الدم الانتاج - من الممكن أن يسهم الجميع.

لو أنه المجهود متعلقًا بالحمل ، فمن الهام الاستحواذ على قسط ضخم من السكون. تناول المأكولات الغنية بالبروتين والحديد من الممكن أن يعاون في تعويضه.

إشمئزاز وتقرف (مرض الفجر)
إشمئزاز وتقرف الغداة هو واحد من مظاهر واقترانات الحمل المشهورة. غير أن ليس كل امرأة حامل تحصل فوقه.

الدافع الدقيق لمرض الفجر غير معلوم إلا أن هرمونات الحمل ربما أن تشارك في ذلك العرض. قد يصدر الاشمئزاز والتقرف خلال الحمل بأي توقيت من اليوم غير أن الأكثر شيوعًا في الغداة.

كذلك ، بعض السيدات يتوقن ، أو لا يستطيعن النهوض ، بعض المأكولات وقتما يصبحن حوامل. ولذا يكون على ارتباط ايضاًً بالتغيرات الهرمونية. يمكن أن يشكل النفوذ قويًا لدرجة أنه حتى التفكير في ما كان طعامًا مفضلاً من الممكن أن يسفر عن معدة المرأة الحامل .

من المحتمل أن يتواصل الاشمئزاز والتقرف والرغبة العنيفة في التغذية على مدار مدة الحمل. لحسن الحظ ، تقل المظاهر والاقترانات عند العدد الكبير من السيدات في الأسبوع الـ3 عشر أو الـ4 عشر من الحمل.

إبان ذاك ، تيقن من اتباع نسق غذائي صحي حتى تحصل أنت وطفلك على المركبات الغذائية الضرورية . يمكن لك التحدث مع طبيبك للاستحواز على المشورة بخصوص هذا.


غاب عن المدة
إن أكثر مظاهر واقترانات الحمل المبكرة وضوحًا - والأعراض التي تحث أكثرية السيدات على تصرف امتحان الحمل - هي مدة ضائعة . غير أن ليست كل الفترات الماضية أو المتأخرة ناتجة عن الحمل.

ايضا ، يمكن للمرأة محاولة بعض النزيف خلال الحمل . إذا كنت حاملاً ، اسأل طبيبك عما يلزم أن تكون على علم به مع النزيف. مثال على ذلك ، متى يكون النزيف طبيعياً ومتى تكون علامة على حدوث طارئ؟

هنالك عوامل ، بقرب الحمل ، لخسارة مرحلة. من الممكن أن تكون اكتسبت أو فقدت العديد من الوزن . المشكلات الهرمونية ، والتعب ، أو الإجهاد هي احتمالات أخرى. بعض السيدات يفتقدن دورهن وقتما يتوقفن عن تناول حبوب حظر الحمل . إلا أن إذا تأخرت مدة ما وقد كان الحمل جائزًا ، خسر تريد الاستحواذ على امتحان الحمل.


ايضا ، بعض السيدات يتوقن ، أو لا يستطيعن النهوض ، بعض الأغذية وقتما يصبحن حوامل. ولذا يكون على ارتباط كذلك بالتغيرات الهرمونية. يمكن أن يشكل النفوذ قويًا لدرجة أنه حتى التفكير في ما كان قوتًا مفضلاً من الممكن أن يكون سببا في معدة المرأة الحامل .

من المحتمل أن يتواصل الاشمئزاز والتقرف والرغبة الشرسة في الغذاء على مدار مرحلة الحمل. لحسن الحظ ، تقل المظاهر والاقترانات عند الكمية الوفيرة من السيدات في الأسبوع الـ3 عشر أو الـ4 عشر من الحمل.

خلال فترة هذا ، تيقن من اتباع نسق غذائي صحي حتى تحصل أنت وطفلك على المركبات الغذائية الضرورية . تَستطيع التحدث مع طبيبك للاستحواز على المشورة بخصوص هذا.


غاب عن المدة
إن أكثر مظاهر واقترانات الحمل المبكرة وضوحًا - والأعراض التي تحث أغلب السيدات على تصرف امتحان الحمل - هي مرحلة ضائعة . غير أن ليست كل الفترات السابقة أو المتأخرة ناتجة عن الحمل.

كذلك ، يمكن للمرأة مسعى بعض النزيف خلال الحمل . إذا كنت حاملاً ، اسأل طبيبك عما يلزم أن تكون على علم به مع النزيف. كمثال على هذا ، متى يكون النزيف طبيعياً ومتى تكون علامة على حدوث طارئ؟

هنالك عوامل ، بجوار الحمل ، لخسارة مرحلة. من الممكن أن تكون اكتسبت أو فقدت الكمية الوفيرة من الوزن . المشكلات الهرمونية ، والتعب ، أو الإجهاد هي احتمالات أخرى. بعض السيدات يفتقدن دورهن وقتما يتوقفن عن تناول حبوب حظر الحمل . غير أن إذا تأخرت مدة ما وقد كان الحمل محتملًا ، ولقد تريد الاستحواذ على امتحان الحمل.
تعليقات