أخر الاخبار

كيف اعرف اني حامل بالبصل-اعراض الحمل بولد

كيف اعرف اني حامل بالبصل

كيف اعرف اني حامل بالبصل

كثير ما يشغل بالنا بالحمل هومعرفة نوع الجنين و كيف اعرف انى حامل "بالبصل" او بطرق اخرى مثل لون البول اوعن طريق علامات مؤكدة ، بينما أن المواطنين المصريين القديمين استخدموا امتحان الحامل "بالبصل" والمح والشعير، الا انهم هم والإغريق يبدو كما لو أنه كان يملكون استيعاب مبهم لعلم التشريح، جميع من البرديات الطبية المصرية وأبقراط, والذى يسمى أبو الطب، اقترحوا أن المرأة التي يشتبه في أنها من الممكن أن تكون "حاملا" ان تقوم البصلة أو غيرها من الخضروات التي لها رائحة قوية على مدار الليل فهذا يدل على "الحمل" إلى المهبل.

 إذا تغيرت رائحة أنفاسها من البصل في غداة اليوم الاتي، فهي ليست حاملا. ذاك الامتحان عقار على فكرة أن بطنها مفتوحا، ذاك عندما يتعلق الامر عدم الحمل تفوح رائحة البصل التي تبلغ إلى فمها مثل نفق الهواء.

وفي تفسير اخر:
  • فإذا تغيرت رائحة أنفاسها من البصل في صباح اليوم التالي، فهي ليست حاملا، أما إذا كانت حاملا فلا تتغير أنفاسها.
  • هذا الاختبار مبنى على فكرة أن بطنها مفتوحا هذا في حالة عدم الحمل تفوح رائحة البصل التي تصل إلى فمها مثل نفق الرياح.
  • أما إذا حملت، سيغلق الرحم وبالتالي لن تتغير رائحة نفسها في اليوم التالي

البصل وطريقة معرفة الحمل

 وهى ان تقومي بوضع بصلة او غيرها من الخضروات التي لها رائحة نفاذة طوال الليل الى المهبل أذا تغيرت رائحة أنفاسها 
في صباح اليوم التالي فهي ليست حاملا هذا الاختبار مبنى على فكرة ان بطنها مفتوحة هذا في حالة عدم الحمل تفرح رائحة البصل الى فمها مثل نفق الرياح أما إذا حملت تغلق الرياح وبالتالي لن تتغير رائحة نفسها في الصباح
 اما إذا حملت، سوف يغلق الرحم. وبالتالي لن تتغير رائحة ذاتها في اليوم التالي. 


كيف اعرف انى حامل محاولة القفل والمفتاح


 وصفة قديمة للغاية من القرن الـ5 عشر كتب فيها ما يلى "أيها" الأصحاب، إذا كنت ترغب في أن تعرف إذا كانت المرأة حاملا، يلزم أن تجعلها تتبول في الحوض ثم تحط قفل أو مفتاح في البول ، إلا أن من الأمثل استعمال القفل اترك ذاك القفل في حوض مع البول لفترة ثلاث أو أربع ساعات. ثم تخلص من البول من دون إزالة او تحريك القفل من موضعه.

ثم في أعقاب هذا قم بإزالة القفل إذا كنت تشاهد اثر القفل على أرضية الحوض، فمن المؤكد أن المرأة حامل. إذا لا، فهي ليست حاملا. 

كيف اعرف انى حامل محاولة البصر

 يزعم بعض الأطباء انه حتى الآن مرور حوالى 3 الى 5 أسابيع على الحمل فان المرأة يمكن علم اذا كانت حامل ام لا على يد عمل امتحان للعين حيث ان المرأة الحامل تجد ان بداخل عينيها جهة الداخل يبقى العديد من الأوردة الحمراء في كلتا العينين.

كيف اعرف انى حامل بواسطة عنق الرحم

 في مرحلة حوالى من 6 الى 8 أسابيع تتخذ الاشفار والمهبل وعنق الرحم اللون الأرجواني ولمن لا يعرفه هو اللون الأحمر الذى به بعض الزرقة ولذا طبعا نتيجة لوجود الحمل والكبس على العديد من الاوردة الرفيعة والتي لا تحمل على عاتقها كل هذه المقدار من الدماء لهذا يتحول لونها وأيضا يتحول لون عنق الرحم.

وتَستطيع أيضاً:

• وضع قطعة من البصل في المهبل بالليلً، وفي الغداة في حال فواح رائحة البصل من فم المرأة يقصد أنها حامل، وتلك كيفية تعتمد أن الحامل يكون تملك عنق الرحم مغلقاً، ولا تنتشر رائحة البصل أثناء مسامات البشرة لتصل إلى الجهاز التنفسي.

• زيادة درجة سخونة حلمتي الثديين وشعور برغبة في هرشهما أو حكهما.

• ازدياد البطن من مساحة الحوض مسافة قيراطين تقاس بالأصابع، فكل أربعة قراريط تعني أنك حامل في شهر، وتلك كيفية يستعملها الأطباء قبل اكتشاف السونار.

• وجود بثور بخصوص الفم قبل توقيت الدورة الشهرية يقصد عدم حضور حمل إطلاقاً، وهي كيفية مضمونة.

• الجلد الصافية كلياً تعني وجود الحمل بالمقابل.

• كثرة الأوردة الحمراء الداخلية في عين المرأة لدى حدوث الحمل.

• فيما يتعلق للون الشفرين والبظر يكون لونهما أحمر مع بعض الزرقة، ولذا نتيجة لـ مقدار الدم المتجمعة في الرحم؛ لتكوين الجنين، والتي لا تتحملها المساحة، فتكتسب ذاك اللون الذي كانت تميزه الداية قديماً.

• الكبس على السرة وسماع صوت أجوف يدل على وجود الحمل أيضا.
  • شم أشياء غريبة مثل شم رائحة طهي غير حاضرة في المنزل، ويتم هذا قبل إجابات ميعاد الدورة الشهرية، وهو كيفية صحيحة نتيجة لـ صعود هرمون الأستروجين.
  • شم البصل في حالات الطبخ وقبل الدورة هذا كفيل بوجود علامات الحمل عن طريق شم رائحة البصل وتكون الرائحة قوية جدا جدا.
تعليقات