أخر الاخبار

كيف اعرف اني حامل من السرة قبل الدورة- ما هي اعراض الحمل من السرة

ما هي اعراض الحمل من السرة

كيف اعرف اني حامل من السرة - أو السرة من الاسابيع الاولى للحمل - هو المكان الذي يتم فيه ضم القناة إلى الجنين. تمتد القناة من الجنين إلى المشيمة. يزود الجنين بالعناصر المغذية و O ويحمل الفضلات بمعزل عن الجنين.

بعد ولادة طفل ، لا يريدون الآن القناة ، وكذلك الطبيب يقطعها ، ويضم قسمًا صغيرًا صغيراً من بطن الطفل. عندما بضعة أسابيع ، فإن النقطة المتبقية تسقط وكل شخص يتبقى هو سرة بطن الطفل.

لا ندفع عادة وقتًا وفيرًا لتتساءل عن سرتنا ، ولكن بمجرد أن تصبح سيدة حاملًا ، فإن واحدة من كل واحدة من التغييرات المختلفة التي يمكن أن يتحملها جسمها تتضمن عادةً سرة البطن.

كيف اعرف اني حامل من السرة!

ماذا يحدث لسرة البطن بمجرد الحمل؟

عادة ما تلاحظ النساء التغييرات في سرةهن خلال الثلث الأخير من الحمل. مع استمرار العضو التناسلي الأنثوي الداخلي في التوسع ، فإنه يدفع بطنك إلى الأمام. في النهاية ، ينبثق سرة بطنك بسبب بطنك المتزايد.

هل سرة البطن تكون شيء سيء؟
لا ، إنه تقليدي وغير ضار تمامًا. ومع ذلك ، تدرك بعض الفتيات أن "outie" الجديدة الخاصة بهن تغضب بسبب الملابس التي تحكها. عليك استخدام القلنسوة سرة البطن أو دعم المنتج نوع من الأكمام البطن لحمايته.

هل هي مؤلمة؟

بعض الفتيات يشعرن بالألم في فضاء السرة. على الرغم من عدم وجود اتفاق طبي حول سبب إصابة بعض الفتيات الحوامل بسرة مؤلمة ، يعتقد البعض أنه نتيجة سرة البطن يتم العثور عليه داخل أنحف جزء من الأطراف.

الفتق السري
نادرا ، إشارات سرة بطن برزت إشارات فتق درجة. يمكن أن يكون هذا ثقبًا صغيرًا صغيرًا في باريزك يمكّن أنسجة البطن - تمامًا مثل الأمعاء - من البروز. هذا يمكن أن يؤدي إلى عدم الراحة.

أعراض الفتق السري

الأعراض النموذجية للفتق درجة المنتسب ما يلي:


كتلة ناعمة داخل حي السرة الخاص بك والتي عادة ما تكون ملحوظة بالإضافة إلى ذلك بمجرد تغيير الموقف
وجع غير مهتم داخل مساحة خدمتك المسلحة
زيادة الألم بمجرد الانحناء أو العطس أو السعال
أسباب الفتق السري
الغالبية العظمى من الفتق كان هناك مرة واحدة ولدت (الخلقية). لقد تم تجاهله ببساطة حتى تمدد بطنك بواسطة الجهاز التناسلي الأنثوي المتزايد.

علاج الفتق السري


إذا لم تكن تزعجك ، فاترك الأمر وشأنه. تقوم بعض الفتيات بتدليك المقطوع إلى أن تعود الانتفاخات. بعض الفتيات يرتدين شريطًا بطنًا لمنعه من الانتفاخ.

هي احتمالات فتق يمكن أن تنحسر بعد الأمومة الخاصة بك. عموما يمكن لطبيبك الدعوة إلى تمارين خاصة.

في بعض الحالات ، يمكن لطبيبك أن يدافع عن الجراحة. في معظم الحالات ، يمكن لطبيبك تجنب جراحة الفتق أثناء الحمل.

حلول شركاء الرعاية الصحية

الحصول على إجابات من طبيب في دقائق ، في أي وقت
لديك أسئلة طبية؟ تواصل مع طبيب متمرس معتمد على الإنترنت أو عبر الهاتف. عرض أطباء الأطفال والمتخصصين البديلين 24/7.

بعد
لا تصاب بالصدمة إذا ، على مدار الثلث الأخير من الحمل ، يبدأ سرة البطن في البروز من بطنك المتزايد. رغم أن بعض الفتيات يشعرن بعدم الراحة ، بالنسبة للكثيرين ، فهو جزء عادي وتقليدي من الأمومة. في بعض الحالات ، قد يكون السرة الموصوفة رمزًا لفتق درجة الزميل.

خلال فترة الأمومة ، يجب أن تقوم بزيارات طبيب منتظمة للتأكد من أنك ببساطة وطفلك في أفضل حالة صحية ممكنة. إذا كان لديك أي مشاكل تتعلق بطنك الحامل ، فاستشر طبيبك بخصوصه.

اذا اعجبك الموضوع لا تنسي ترك تعليق بتساؤلاتك وسوف نجيب عليها بإذن الله


تعليقات