أخر الاخبار

اعراض الحمل بولد علامات تدل على الحمل بولد

اعراض الحمل بولد علامات تدل على الحمل بولد

 صبي أو فتاة؟ معرفة ما نريد من الحمل هو ان يكون صبي او بنت! سيبدأ العد التنازلي لمدة 20 أسبوعًا بعد إجراء الموجات فوق الصوتية. لكن اعلم أن جنس الطفل يعتمد على "اللحظة". مصطفى الدم ينفي هذه المزاعم. متخصصون في أمراض النساء والولادة والإنجاب المساعد وجراحة المناظير وجراحة التجميل النسائية من مستشفى الزهراء.

اعراض الحمل بولد

ما الذي يحدد جنس الطفل؟

إذا كان طفلك طفلاً ، فستبدأ أعضائه التناسلية في النمو بعد حوالي تسعة أسابيع من حدوث الحمل ، لكن جنس طفلك يتشكل قبل ذلك بوقت طويل ؛ يتم تحديده في لحظة الحمل بالضبط ، عندما يتم تكوين الحمض النووي الخاص به بواسطة البويضة المندمجة بالحيوانات المنوية .

لإنتاج الذكر ، يقوم الحيوان المنوي الذي يحمل كروموسوم Y بتخصيب بويضة (تحمل كروموسوم X). لذلك ، سيحصل طفلك على زوج من الكروموسومات XY. (هذه الفتاة لديها زوج من الكروموسومات XX.)

بمجرد أن تبدأ في رؤية العلامات المبكرة للحمل ، ستبدأ في التكهن بأن هذه هي العلامات التي تشعر بها النساء اللائي مررن بالحمل ، لكنك تعلم أن الأمر كله يتعلق بإسعاد نفسك.

1- غثيان الصباح

العلم لا يدعم هذا الادعاء. ومع ذلك ، فقد ركزت جميع الدراسات على غثيان الصباح الشديد ، المعروف أيضًا باسم التقيؤ الحملي (HG) ، التقيؤ الحملي. وجدت دراسة نشرت عام 2001 في مجلة Epidemiology أن النساء المصابات بـ HG كن أكثر عرضة لإنجاب الفتيات من الأولاد. لكن الأمر لم يتم حله ، فمن المستحيل أن تلد ولدًا من هذه الكوكبة.

  2- شكل البطن

 شكل البطن لا يدل على جنس الجنين. لكنه سيُظهر بالتأكيد مقدار الوزن الذي اكتسبته ، إذا كنت حاملاً بتوأم وإذا كان هذا هو حملك الأول.

  3-الرغبة الشديدة في تناول الطعام

 لا تشير الرغبة الشديدة في تناول الطعام إلى جنس طفلك ، ولكن يمكن لرغباتك الشديدة أن تخبرك بمعلومات مهمة حول ما يحتاجه جسمك. إذا كنت تحب الأطعمة المالحة ، فإن جسمك يحتاج إلى المزيد من الدهون الصحية ، وإذا كنت تحب اللحوم ، فأنت بحاجة إلى المزيد من الحديد في نظامك الغذائي.

 4- فتح الشهية عند الحامل

 ليس من المنطقي! ومع ذلك ، وجدت دراسة أجريت على 244 امرأة حامل في الولايات المتحدة أن النساء الحوامل بأولاد يستهلكون سعرات حرارية أكثر بنسبة 10 في المائة يوميًا من النساء الحوامل مع الفتيات.

 5- نمو الشعر

يمكنك أن تشكر زيادة في الفيتامينات والهرمونات وخاصة هرمون الاستروجين ؛ ما يجعل شعرك جميلاً. إذا نظرت إلى الفيتامينات التي تتناولها قبل الحمل وأثناءه ، ستجد أن العديد من العناصر الغذائية (مثل الزنك والبيوتين وفيتامينات ب الأخرى) هي من بين أهم العناصر الغذائية لصحة الشعر والأظافر. يلعب نظامك الغذائي أيضًا دورًا مهمًا في صحة الشعر.

6- برودة القدمين

هناك العديد من أسباب برودة القدمين أثناء الحمل ، بما في ذلك ضعف الدورة الدموية ، والاعتلال العصبي ، وقصور الغدة الدرقية ، وفقر الدم. ما لم تكن معرضًا لخطر الإصابة بسكري الحمل ، فمن المهم مراقبة أي من هذه العلامات لضمان حمل صحي. بالطبع ، قد يكون الطقس باردًا أيضًا في الشتاء ، أو منزلًا باردًا ، أو الحاجة إلى ارتداء جوارب مريحة! لكن الحمل بالتأكيد ليس فتى!

7- لون البول

يمكن أن يخبرك بولك بأشياء كثيرة. يمكنه معرفة ما إذا كنت في فترة التبويض (مع اختبار LH) ، ويمكنه معرفة ما إذا كنت حاملاً (مع اختبار hCG) ، ويمكنه معرفة ما إذا كنت تعاني من الجفاف.

بينما يقول البعض أن درجة حموضة البول هي مؤشر موثوق لجنس الطفل (البول القلوي يعني الطفل) ، يمكن تغيير درجة حموضة البول مع الطعام والمكملات والأدوية.

8- جفاف الجلد

الكلمات ليست صحيحة ، لكن لا يمكن تجاهلها لتجنب أشياء أخرى ، لكنها ليست من الأعراض التي يجب تجاهلها. إذا كنت تعاني من جفاف عام ، فحاول زيادة كمية الماء التي تتناولها. إذا كان لديك ثمانية أكواب بالفعل ، فستحتاج إلى زيادتها إلى 10 لترطيب بشرتك. إذا كانت بطنك جافة ومثيرة للحكة بسبب شد الجلد وتمدده ، فحاول ترطيبه بزيت جوز الهند.

9- Linea nigra-اللون الاسود

هذه كلمة لا تعتبر علامة. الخط الأسود هو مجرد إحدى علامات الحمل التي تؤثر على الجلد في هذه الحالة ، تقوم هرموناتك (تحديدًا الهرمون المحفز للخلايا الصباغية) بتغيير جزء الخلايا الذي ينتج الصباغ ، لذلك ترى العديد من النساء الحوامل أن هذا الخط يمتد خلال منتصفه. -عبدالله على طول الطريق حتى البيكيني أعلى الخط. لا تقلق بشأن هذا الخط! إنه غير ضار ، وينتج عن نفس الهرمونات التي تغمق الهالة استعدادًا للرضاعة الطبيعية ، ويتلاشى اللون بعد الولادة.

10 -ضربات القلب-انخفاض ضربات القلب

هذا الشي ليس معروف او مضلل بعض الشيء، حيث يتراوح معدل ضربات قلب الجنين الطبيعية أثناء الحمل من 120 إلى 160 نبضة في الدقيقة، على الرغم من تباطؤها قليلاً قبل الولادة مباشرة (فهي لا تزال ضعف معدل ضربات قلب الشخص البالغ!) ويختلف معدل ضربات القلب من طفل إلى آخر، وأي تغيرات فيها تعتمد على عمر الحمل أكثر من جنس الجنين. ورغم زيف هذا التوقع، إلا أن بعض القابلات يستخدمن هذا كمؤشر وبعض الأمهات يصدقنه

تعليقات