أخر الاخبار

وضعت كريمات الوجة وهذا ما حدث لي انصحك بالقراءة لكي تستفيدي

10 اخطاء تقع النساء بها عندما تضع كريمات للوجة:

المصدر:mujerhoy

وضع الكريمات على البشرة هي الأكثر حساسية وتعرضا ، لذلك ، بشكل عام ، هي التي نعتني بها أكثر. لكن من غير المجدي الاستثمار في أغلى أنواع الكريم في السوق ، إذا لم نطبقها جيدًا. وهل في بعض الأحيان نتفادى العادات السيئة أو العنيفة ونقوم بسحب الأخطاء في تطبيق الكريم الذي يمنعنا من الحصول على جميع فوائده.

 من ليس لديه كريم للوجه؟ إنه بلا شك منتج الجمال الأكثر استهلاكًا ، لأنه على الرغم من أن العوامل الأخرى ، مثل الوراثة أو التغذية ، تؤثر على كريم الوجه هي الخطوة الأولى لإظهار الوجه اللامع والحماية من الشيخوخة. ومع ذلك ، لا يستحق استخدام كريم الوجه الأغلى ، أو أكثر ما يوصى به أصدقاؤنا لتبدو جميلة. عليك أن تعرف كيفية تطبيقها بشكل جيد وتجنب بعض الأخطاء التي ، وفقًا لخوسيه لويس سيريلو ، مدير Laboratorios Válquer ، "منتشرة للغاية بين المستهلكين". 

هذه بعض الأخطاء التي ترتكبها النساء عند تطبيق كريم الوجه لدينا: 

  • لا تنظف الوجه قبل تطبيق العلاج. لكي يعمل الكريم ، يجب أن يكون الجلد نظيفًا. لقد اعتدنا على إزالة الماكياج وتنظيف الوجه في الليل ، ولكن عليك أيضًا تنظيفه في الصباح. قم بإجراء الاختبار ، في الصباح تمر مسحة من القطن مع ماء منشط أو ميكيلار عبر وجهك وستشاهد كيف تتراكم بشرتك على الأوساخ أثناء الليل. يجب إزالة علاجات العرق والليل في الصباح قبل تطبيق كريم لدينا.

المصدر:mujerhoy

  • صب كمية كبيرة من المنتج. إنه يضع الكريم الزائد على الوجه خطأ لأنه يسد المسام ويسبب الجلد. وفقًا لخوسيه لويس سيريلو ، "لا يعني تطبيق الكثير من المنتجات في وقت واحد أن الآثار ستتحقق بسرعة أكبر ، والمثل الأعلى هو اختيار الكمية المناسبة لاستيعابها بسهولة." اقرأ الإرشادات التي تتضمن كل الكريم قبل تطبيقه
  • استخدم نفس المنتج على محيط العينين كما في باقي الوجه. الجلد حول العينين حساس للغاية ، وهو أرق وهذا هو السبب في أنه يتجعد أكثر من الباقي ، مما يؤدي إلى أقدام الغراب اللعين. هذا هو السبب في أنه من الضروري استخدام علاج محدد لتلك المنطقة من الوجه بعد 25 سنة من العمر. أي من تلك التي نوصي بها في هذه المقالة.
  • فرك الجلد خاصة محيط العينين. عند تطبيق الكريم ، يطبق الكثير من الناس المنتج بضغط مفرط. وفقًا لخوسيه لويس سيريلو ، "الشيء المفضل هو إجراء تدليك لطيف على الوجه ، دائمًا من الداخل إلى الخارج ، وفي المنطقة المحيطة بالعيون من الخارج إلى الداخل ، دائمًا في اتجاه واحد. هذا الفرك مع بعض الضغط ، يمكن أن يحرك الأنسجة ويفقد المرونة في نهاية المطاف. هذه النقطة مهمة أيضًا لتجفيف بشرتنا ، وتجف بشكل مثالي مع لمسات صغيرة على الوجه
  • اختيار كريم على أساس تجربة أشخاص آخرين. كل جلد مختلف وله احتياجات مختلفة. كريم يعمل مع صديقك ، وربما لا يعمل من أجلك. الخطوة الأولى لاختيار كريمك هي أنك تعرف بشرتك ، من خلال تشخيص شخصي ، وأن الخبير سوف ينصحك بالمنتج الذي يناسبك وفقًا لخصائص بشرتك. إنها أيضًا مسألة محاولة ، حتى تجد هذا الكريم الذي يعجبك بسبب قوامه ورائحته ويجعل بشرتك تبدو رائعة.
  • انسى عن العنق و العنق. سجل هذا الحد الأقصى: لا ينتهي الوجه عند الذقن. على الرغم من أن هناك المزيد والمزيد من شركات مستحضرات التجميل التي تقدم كريمات خاصة للرقبة والخدوش ، إلا أن كريمات الوجه تستخدم عمومًا في هذه المناطق ، والتي ننسى كثيرًا. إنه خطأ خطير لأنه مع مرور السنين ، تفقد الرقبة والرقبة مرونة وتصبح مناطق صعبة لتجديد شبابها ، لذلك من الأفضل منعها والعناية بها كما نفعل مع الوجه.
  • اترك واقي الشمس عندما ينتهي الصيف. أشعة الشمس ، سواء كانت الصيف أو الشتاء ، ضارة للغاية على الجلد ، وبالإضافة إلى ذلك ، فهي العامل الرئيسي لشيخوخة الجلد. لذلك من المهم أن يكون كريم الوجه الذي تختاره ، في فصل الشتاء أيضًا ، واقيًا من الشمس. يعتمد عامل الحماية على الصورة الضوئية لبشرتك ، لكن Laboratorios Válquer توصي بأنه "على الرغم من كونه بسيطًا ، إلا أن كريم النهار يحمل دائمًا الحماية".
  • لا تتفق مع العلاج المختار. للحصول على نتائج جيدة ، يجب أن نكون ثابتين في تطبيق الكريمات. في الصباح والليل ، من المهم ألا نكون كسولين وننظف البشرة دائمًا ونطبق الكريمات. لا تفكر في المستقبل. عندما نكون صغارًا ، لا نعتقد أن الجلد تالف مع تقدم العمر. لكن الجلد لديه ذاكرة وإذا كنت قد عاقبته في سنوات شبابك (دون رعاية مناسبة له) ، فمن المرجح أن تظهر التجاعيد في وقت مبكر. بعد 20 عامًا أو قبل ذلك ، في حالة وجود مشاكل في حب الشباب ، يُنصح بترطيب الصباح والليل. اعتبارًا من سن 25 عامًا ، يجب دمج العلاج المحدد لمحيط العين ، وبعد 30 عامًا ، كريم مضاد للتجاعيد في الليل.
  • تجنب تضمين منتجات التجميل الروتينية الجديدة التي تكمل كريمات الوجه. نشير ، على سبيل المثال ، إلى المصل ، إلى المصل ، إلى زيت الوجه ، إلى الجوهر ... كريم الترطيب هو العلاج الأساسي ، ضروري للنهار والليل ، ولكن يمكننا أن نكمل ونزيد فوائده إذا أضفنا إلى روتيننا من منتجات التجميل مثل المصل أو المصل ، الجوهر ، زيت الوجه ... لا نعني أنه يجب عليك إضافتها جميعًا ، ولكن بقدر الإمكانات المتاحة لديك ، أدخل المصل على سبيل المثال في اليوم أو زيت الوجه ليلا سيساعد بشرتك على أن تكون أكثر إشراقًا وحمايتها من الشيخوخة. يمكنك رؤية الترتيب الصحيح الذي يجب اتباعه عند تطبيق منتجات التجميل الخاصة بك في هذه المقالة.

المصدر:mujerhoy
تعليقات