أخر الاخبار

علامات الحمل في الاسبوع الاول-First week وما تحتاجينة من معرفة علامات الحمل

الأسبوع الأول هل انا حامل؟

 داخل بطنك الحامل لمدة أسبوع ،ليس علاه لجسمك بصنع بيضة الشهر الأول من الحمل. بل يبدأ في صنع بطانة العضو التناسلي الداخلية البديلة ، والتي يمكن أن تحمل بيضة الشهر المقبل.
 أنت تعرف ، الشخص الذي من المأمول أن يتشرب وينمو ويتحول إلى جنين؟! حقيقة رائعة: بيض الإنسان هي أكبر الخلايا داخل الجسم. المنتسبين في تمريض البيض هو حجم زغب الخوخ. يمكن لجسمك إطلاق بيضة واحدة (أو في حالات نادرة ، بيضتين) في مكان ما بين اليوم العاشر واليوم تسعة عشر من دورة إفرازاتك - أو المتعلقة بأربعة عشر يومًا قبل التنبؤ بالكمية التالية.

 وهي ما يثير القلق من اثني عشر إلى أربع وعشرين ساعة في ذلك الوقت. أوه ، وممارسة الجنس قبل ذلك مفيد أيضًا لأن خلية الحيوانات المنوية ستصعد إلى جسمك لمدة تصل إلى 6 أيام. لن تحدث العلامات الأولى للأمومة على الفور في الواقع ، فالكثير من السيدات يعرف انها حامل في الأسبوع الرابع قبل أن يشعرن "مختلفين". "على الرغم من بعض العلامات المبكرة الشائعة للأمومة في غضون الأسابيع الأولى بمجرد إخصاب الرضاعة الطبيعية وجع أو الحنان والغثيان والتعب ، والرغبة المتكررة في التبول.

في أسبوع واحد من الحمل (على سبيل المثال التعاقد مع الحمل قريبًا!) ، من المرجح أنك تفكر في الطريقة التي ستتمكن من تحضير جسمك بها لإنجاب طفل. إنها خطة صادقة لتبدأ الأمومة بوزن صحي وخالية من العادات الخطيرة مثل التدخين والشرب. قلل من قلويدك إلى ما يعادل كوبًا عرضيًا أو 2 (نحن نتحدث 8 أكواب من الأوقية - وليس فنتي!) يوميًا. أسبوع واحد قبل الولادة أنت تمتلك بشكل غير قانوني الموجات فوق الصوتية للحامل لمدة أسبوع.

 ومع ذلك ، إذا كنت تحاول لمدة دقيقة للحمل بشكل غير طبيعي ورأيت أخصائيًا في الخصوبة ، فسيكون لديك شريك في التصوير بالموجات فوق الصوتية للتمريض لتصور الأورام الليفية ، للتحقق من عدد البصيلات (التي تنمو لتصبح بيض) المبيضين و / أو لتحديد سمك بطانة الأعضاء التناسلية الداخلية. إذا كانت هناك أي مشاكل ، فسوف يلجأ طبيبك إلى علاج الخصوبة الذي سيساعدك على الحمل. الآن ، الاستعدادات لامتلاك بعض الجنس. لديك طفل لتعمله!

اول أسبوع حامل مفاجأة!

 حامل أسبوع واحد في الحقيقة ليس حامل في أدنى درجة. يقول ما؟! معظم OBs العد الأمومة بدءا من اليوم الأساسي للمبلغ الأخير. هذا هو نتيجة للعملية العضوية والحمل قوية للغاية لتحديد ، ومع ذلك ، فإن علامات الحيض المادية هي أسهل بكثير لتحديد. وبالتالي في حديث الطبيب ، توحي الحامل لمدة أسبوع بأنك على قدرتك وليس حامل.

لن تفكر حقًا في طفلك حتى الأسبوع الثاني أو الثالث ، مع مراعاة طول دورتك. إذا لاحظت ببساطة أنك تتوقع ، فقد تفترض أن هذا قد يكون أسبوعك الأول من الحمل ، ومع ذلك ، فمن المرجح أنك حامل في حوالي أربعة أسابيع.

 نعم بالفعل! (يمكن أن يزودك OB بتقدير صحيح إضافي بمجرد وصولك لموعدك قبل الولادة الأول.) تخطي إلى الأمام وتدقيق في الأسبوع الرابع. 1 أعراض الحمل الأسبوعية في أسبوع واحد من الحمل - تذكر في هذه المرحلة المبكرة ، الأعراض {أنت | أنت} التي تعاني منها هي الأعراض المعتادة لمقدارك نتيجة لأنك لست حاملًا بالفعل. قد تستمر هذه الأعراض من 3 إلى 7 أيام ، وقد تشمل:

 الصدمة المهبلية.

 جسمك يتخلص من بطانة الأعضاء التناسلية الأنثوية التي تحمل بيضة الشهر الماضي.
 آلام أسفل الظهر وتشنجات. لإطلاق العنان لهذا البطانة ، تتقلص العضو التناسلي الأنثوي ، مما يؤدي إلى ألم الظهر والبطن. الانتفاخ. ستوفر لك الهرمونات غير المستقرة بطنًا منتفخًا تمامًا قبل المبلغ المحدد.

تقلب المزاج. 
يمكن لهذه الهرمونات الهائجة أيضًا أن تسبب التهيج وتسبب مشاعر الفوضى في مشاعرك.
 صداع الراس. 
العديد من السيدات يشكون من إفرازات الصداع النصفي ، التي ترتبط إفراز. (مفاجأة ، مفاجأة.) يمكن أن تسهل عبوات الجليد ، ومسكنات الألم التي لا تحتاج إلى وصفة طبية ، وتمارين الاسترخاء تخفيف الألم.

تذكير للأسبوع:

توقف عن العادات غير الصحية مثل
التدخين والشرب والتقليدية المفرطة
تناول غذاء ما قبل الولادة بأربعمائة ميكروغرام من حمض البترويللوتاميك يوميًا
تتبع دورتك لتحديد أيامك الأكثر خصوبة
تعليقات