أخر الاخبار

أعراض الحمل المبكر جدا في دقة كاملة وكيف اعرف اني حامل


أعراض الحمل المبكر جدا في دقة كاملة[Pregnancy Symptoms

أعراض الحمل المبكر جدا في دقة كاملة وكيف اعرف اني حامل


مع اختبار الحمل إيجابي في متناول اليد، أدركت أن جسدي أعرف أنني حامل قبل أن ذهني فعلت. بطبيعة الحال، فإن أقرب أعراض الحمل الشمع ، ومختلفة لكل امرأة. في الواقع، قد تواجه بعض النساء (أو لاحظ) أي منها. ولكن العديد من المحاصيل يمكن أن يصل جيدا قبل أن تفوت حتى فترة. إذا كنت نوع الصبر، وهنا هي أدلة الحمل المبكر الأكثر شيوعا للبحث عنها.

رقة الثدي 

ثدييك قد يكون مناقصة إضافية في وقت مبكر من أسبوع أو اثنين بعد الحمل. يقول جاسبير سينغ، وهو طبيب في مركز بايلور الطبي في وكساهاشي في تكساس: "إنك تستهلك الكثير من هرمون الاستروجين والبروجسترون في مرحلة مبكرة من الحمل، حيث تبدأ الغدد في الثديين بالنمو". هذه الزيادة هرمون يسبب الثدي للحفاظ على المزيد من السوائل ويشعر الثقيلة، قرحة أو أكثر حساسية من الحنان بمس العادية.

نزيف الزرع

عندما يزرع بيضة المخصبة في بطانة أفخم الرحم حوالي ستة إلى 12 يوما بعد الحمل، اكتشاف الضوء النزيف المهبلي، قد تحدث. هذا غير مؤذية، ولكن إذا كنت تشك في أنك حامل، واسمحوا طبيبك يعرف، فقط في حال كان شيئا آخر. (إذا حدث النزيف في وقت متأخر من 12 يوما بعد تصورك، قد تعتقد أن هذه الفترة هي فترة الدورة.)

"في الأشهر الثلاثة الأولى، ينبغي تقييم النزيف لثلاثة أشياء على وجه الخصوص الإجهاض، وحمل خارج الرحم أو أنواع معينة من الالتهابات"، ويقول سينغ. "زرع النزيف هو نوع من تشخيص الاستبعاد. وهذا يعني اننا نستبعد الأشياء السيئة قبل ان نتمكن من تحديد هذا ما هو عليه ".

التعب

 خلال الأسابيع القليلة الأولى، جسمك يعمل 24/7 وراء الكواليس لدعم الحمل، والتعب هو استجابة طبيعية. إن هرمون البروجسترون الإضافي الذي ينتج بعد الحمل يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الجسم القاعدية، مما يسهم بدوره في نقص الطاقة، ويوضح كارين بيركنز، دكتوراه في الطب، وهو أوب-جين مع اختيار المرأة في مركز الرحمة الطبي في بالتيمور. قلبك أيضا مضخات أسرع، كما أن لديها لتسليم الأوكسجين إضافي إلى الرحم. هذا، أيضا، يمكن أن تجعلك تشعر طعن بها.

ما يجب القيام به "خذ الفيتامينات قبل الولادة في وقت مبكر، وأكل حمية صحية، وشرب الكثير من السوائل للحفاظ على ضغط الدم الخاص بك عالية بما فيه الكفاية، والراحة عندما يمكنك"، ويقول سينغ.

التبول المتكرر

قد تعتقد أن هذا يأتي في وقت لاحق، عندما يضغط الطفل على المثانة، ولكن التبول المتكرر أحيانا يبدأ في وقت مبكر. ليس فقط يمكن للرحم تورم الضغط على المثانة، ولكن تدفق الدم الزائد إلى الكلى (والذي يبدأ على الفور) أيضا يسبب لهم لإنتاج المزيد من البول.

ما يجب القيام به لا شيء، ما لم يترافق التبول المتكرر عن طريق حرق، إلحاح أو علامات أخرى للعدوى. (إذا كان الأمر كذلك، فأخطر طبيبك.) لا تقلل من كمية السوائل.

انحرافات الطعام والغثيان

هذا يمكن أن تبدأ في وقت مبكر بعد أسبوعين من الحمل. يقول سينغ: "يؤدي هرمون البروجسترون إلى تباطؤ الكثير من الأشياء. وهذا يشمل العمليات الهضمية، وأحيانا يؤدي إلى الإمساك أو عسر الهضم. بما أن معدتك لا تفرغ بأسرع ما تفعل عادة، فإنها تعتقد أن هناك الكثير مما يجري في هناك ويريد تطهير بطريقة ما - إما في القناة الهضمية أو من خلال الفم. ويرتبط الغثيان أيضا مع الغدد التناسلية المشيمية البشرية (هغ)، وهو هرمون يمكن الكشف عنه في دم الأم أو البول حتى قبل فترة غاب. وكلما ارتفع مستوى هغ (كما هو الحال مع التوائم)، والمرض الذي قد تشعر به.

يقول بيركنز: "هناك نظرية أخرى هي أن الغثيان والغزوات الغذائية هي تأثير وقائي على الجنين". إذا كانت أشياء مثل الجذور الحرة أو النترات في بعض الأطعمة يمكن أن تؤذي الطفل المتزايد، قد تتطور بشكل طبيعي من العيب لتوجيه واضح منهم.

ماذا تفعل كثير من النساء تجد الزنجبيل والليمون مهدئا. اسأل طبيبك عن مكملات فيتامين B6 الخاصة التي قد تخفف من الغثيان. الأساور العلاج بالأبر أيضا يمكن أن تساعد. إذا كنت تقيؤ في كثير من الأحيان أو لا يمكن أن تعقد أي السوائل، انظر أوب للحصول على ترطيب الرابع ممكن والأدوية.

تقلب المزاج

تجد نفسك البكاء على حلقة "ربات البيوت يائسة" أو مستعرة لأن الرجل دسل لا يمكن أن يأتي حتى يوم الثلاثاء؟ يقول بيركنز: "بسبب التدفق في الهرمونات، يمكن أن تذهب من التمزق إلى الغضب على الفور". عموما، تقلبات المزاج في وقت مبكر من الحمل لا تتطلب أي عناية طبية.

ماذا تفعل انتظر بها. يقول بيركنز: "كن على بينة من التحولات المزاجية والتأكد من أن الآخرين من حولك أيضا على بينة من السبب وداعمة".

تضخم، وتشنجات وآلام الظهر

العديد من النساء خطأ هذه العلامات الشائعة في وقت مبكر من الحمل لأعراض بمس، ولكن في الواقع انهم سببها التغيرات الهرمونية ونمو الرحم.

ماذا تفعل لا شيء، ما لم يكن الألم شديدا أو الأعراض مصحوبة بالنزيف.

الدوخة والاغماء على الصابون. 

المرأة دائما يغمي قبل أن تجد أنها حامل. البروجسترون يمكن أن يساهم في الدوار من خلال جعل جسمك "تشغيل أكثر سخونة" وتسبب الأوعية الدموية في التمدد، مما يقلل من ضغط الدم. وبالإضافة إلى ذلك، يستغرق وقتا أطول قليلا من المعتاد للدم الذي تم تحويله إلى الرحم ليعود طريقه إلى الدماغ عند الوقوف. الدوخة أيضا يمكن أن تنبع من انخفاض نسبة السكر في الدم. "إذا كنت لا تأكل بشكل صحيح، يمكنك أن تشعر بالدوار"، ويقول بيركنز.

ما يجب القيام به التحرك ببطء، ولا قفزة من السرير أو قبالة الأريكة فجأة. الحفاظ على نسبة السكر في الدم مستقرة عن طريق تناول كل 3-4 ساعات، وشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم الخاص بك ثابتة. تجنب ارتفاع درجة الحرارة، وإذا كنت تشعر باهتة، والجلوس مع رأسك بين ركبتيك.

الصداع

بعض النساء أكثر صداعا في وقت مبكر من الحمل. "إنها تتعلق بزيادة مستويات هرمون البروجسترون. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يسبب الصداع إذا كنت لا تشرب السوائل الكافية أو إذا كنت فقر الدم "، ويقول بيركنز.

والخبر السار: ميغرينز تصبح أقل تواترا مع تقدم الحمل. يقول ريتشارد جيرش، أستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة دريكسل في فيلادلفيا: "إن الهورمونات المتقلبة تميل إلى جعل الصداع أسوأ، ومستويات هرمون الاستروجين أكثر استقرارا خلال فترة الحمل.

ماذا تفعل شرب الكثير من السوائل، والحصول على عمل الدم الخاص بك القيام به للتحقق من فقر الدم. إذا استمرت الصداع، اسأل طبيبك عن تناول تيلينول.


اقرأ ايضا

تعليقات