أخر الاخبار

الأعراض المبكرة للحمل التي تظهر لجميع الفتيات وكل سيدة تختلف عن بعضها والعلامات التي تدل على الحمل

الأعراض المبكرة للحمل التي تظهر لجميع الفتيات

هل تتساءل إذا كنت حامل؟ اعراض الحمل في الأسبوع الأول هو الشيء الوحيد لفهم واضح من خلال اتخاذ bioassay. ولكن هناك مربع قياس الأعراض المبكرة للحمل التي سوف تهدف إلى احتمال. إليك ما يجب أن تظهر ل. هل تحصل جميع الفتيات على الأعراض المبكرة للحمل؟ كل سيدة مختلفة تماما. وبالتالي مربع قياس تجاربها من الحمل. ليس لكل سيدة أعراض ثابتة أو ربما أعراض مستمرة من الحمل إلى نتيجة لذلك. أيضًا ، كنتيجة للأعراض الأولى للحمل عادةً ما تحاكي الأعراض التي قد تتعرض لها قبل العدة ومن خلالها ، لن تفهم أنك حامل.

من الأعراض المبكرة الشائعة للحمل.

 يجب أن تفهم أن هذه الأعراض قد تكون ناجمة أيضًا عن أشياء بديلة إلى جانب الحمل. أن الحقيقة التي لا جدال فيها والتي تلاحظ وجود عدد من هذه الأعراض لا تعني بالضرورة أنك حامل. الشكر الوحيد للقول من الواضح هو مع bioassay. تابع القراءة أدناه قد ترغب الاكتشاف والتشنج بعد الحمل ، يعلق المفهوم نفسه على جدار الرحم.
 قد يتسبب هذا في واحدة من أولى علامات الحمل - الاعتراف ، وأحيانًا التشنج.
الأعراض المبكرة للحمل

وهذا ما يشار إليه بالجرح. يحدث في أي مكان من ستة إلى اثني عشر يومًا عندما تكون البويضة خصبة. تتناسب التشنجات مع التشنجات الزوجية ، وبالتالي يخطئها بعض الفتيات ويؤذيهن أيضًا في بداية حجمها. الأذى والتشنجات ، ومع ذلك ، طفيفة. إلى جانب الأذى ، يمكن لفتاة لاحظت إفرازات بيضاء مبهمة من القناة الظهارية لها. المرتبطة بسماكة جدران المهبل ، والتي تبدأ قبل وقت طويل من الحمل. النمو المضاعف للخلايا المبطنة للقناة الظهارية يؤدي إلى إفرازات.

 هذا التفريغ ، الذي قد يستمر طوال فترة الحمل ، غير ضار ولا يحتاج إلى علاج. ومع ذلك ، إذا كانت هناك رائحة كريهة مرتبطة بالتفريغ أو الإحساس بالحرقة والسعال ، أخبر طبيبك حتى يتحققوا مما إذا كنت مصابًا بالخميرة أو عدوى الكائنات الحية الدقيقة.

تغييرات الثدي التغييرات الثدي مربع قياس علامة مبكرة أخرى بشكل رهيب من الحمل. المرأة الغدد الصماء مستويات تعديل ختم فرم عند الحمل. نتيجة للتغييرات ، يمكن أن يصبح ثديها منتفخًا أو متقرحًا أو خفيفًا أسبوعيًا أو 2 لاحقًا. أو سوف يشعرون أثقل أو أكمل أو يشعرون بالعطاء قليلاً. قد يظلم العالم حول الحلمتين ، ويشار إليهما باسم الهالة.

الأعراض المبكرة للحمل التي تظهر لجميع الفتيات

الأعراض المبكرة للحمل التي تظهر لجميع الفتيات

 أشياء أخرى قد تسبب تغيرات في الثدي. ومع ذلك ، إذا كانت مربع التغييرات تقيس الأعراض المبكرة للحمل ؛ مشارك في التمريض ، فاحرص على التفكير في أنه سيستغرق عدة أسابيع للحث على عدم الوصول إلى المستويات الجديدة للهرمونات. ومع ذلك ، بمجرد حدوث ذلك ، يجب تخفيف ألم الثدي. إعياء الشعور بالتعب بشكل رهيب هو أمر تقليدي في الحمل ، يبدأ مبكرا.

ستبدأ المرأة في الشعور بالإرهاق بشكل ملحوظ كما حدث قبل أسبوع طويل من الحمل.

لماذا ا؟ يرتبط عادةً بمستوى عالٍ من الغدد الصماء يشار إليه باسم Lipo-Lutin ، على الرغم من أن الأشياء البديلة - مثل انخفاض مستويات الجلوكوز وانخفاض القوة في وحدة المساحة ورفع إنتاج الدم - ستساهم جميعها.
إذا قيل التعب بالحمل ، فمن الضروري تحفيز الكثير من الراحة. الأطعمة التي تقيس مربعة الأثرياء في الجزيئات الفائقة والحديد سوف تسهل تعويضه.

غثيان (مرض الصباح)

يمكن أن يكون غثيان الصباح أحد الأعراض البارزة للحمل. ولكن ليس كل سيدة حامل يحصل عليه.
السبب الدقيق للغثيان لا يحتفل به ولكن هرمونات الحمل تساهم على ما يبدو في الأعراض الحالية. يمكن أن يحدث الغثيان طوال فترة الحمل في أي وقت من اليوم ، ولكن معظمها عادة ما يكون في الصباح.

أيضا ، بعض الفتيات يتطلعن ، أو لا يستطيعون الوقوف ، إلى تناول الأطعمة بعد الحمل. يرتبط بالإضافة إلى ذلك مع تغييرات إفراز. سيكون التأثير قويًا حتى أنه حتى التفكير في ما لن يكون طعامًا مفضلاً سيؤدي إلى قلب بطن المرأة الحامل.

من المحتمل أن يستمر الغثيان والرغبة الشديدة في تناول الطعام في الحمل الكامل. كما سيحدث الحظ ، تقل الأعراض لدى العديد من الفتيات فيما يتعلق بالأسبوع الثالث عشر أو الترتيبي للحمل.

في غضون ذلك ، احرصي على اتباع نظام غذائي صحي حتى تحصل أنت وطفلك على العناصر الغذائية الأساسية. سوف تتشاور مع من | زيارة | استشر مع | الرجوع إلى | التحدث مع | الجلوس مع} طبيبك للحصول على المشورة في هذا الشأن.

غياب عن الدورة

إن أكثر أعراض الحمل المبكرة وضوحًا - وأيضًا التي تحفز معظم الفتيات على تحفيز الفحص الحيوي - يمكن أن يكون مقدارًا غير مفهوم. ولكن ليس كل الفترات غير المفهومة أو المتأخرة قياس مربع الناجمة عن الحمل.

أيضا ، سوف الفتيات تجربة بعض يصب طوال فترة الحمل. إذا كنتِ حاملًا ، ارفعي طبيبك عما يجب أن تضعه في ذهنك. على سبيل المثال ، يصاب المرء التقليدي مشارك في التمريض مرة واحدة هي من أعراض الطوارئ؟

هناك أسباب قياس مربعة ، إلى جانب الحمل ، لفقدان مبلغ. سيكون ذلك ببساطة اكتسبت أو فقدت كمية زائدة من الوزن. قضايا الإفراز ، والتعب ، أو مربع الإجهاد قياس الإمكانيات البديلة. بعض الفتيات يفوتن قدرتهن بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل. ومع ذلك ، إذا تأخر مقدار ما وقد يشكل الحمل خطرًا ، فسوف تحتاج إلى إجراء اختبار حيوي.

إفراز متكرر. بالنسبة للعديد من الفتيات ، يبدأ هذا في حوالي الأسبوع السادس أو الثامن عند الحمل. على الرغم من أن هذا قد يكون ناتجًا عن التهاب المسالك, أو السكري ، أو مدرات البول الضارة ، إذا كنت حاملاً ، فربما يكون ذلك بسبب مستويات الإفراز.
الإمساك. طوال فترة الحمل ، ستؤدي مستويات أعلى من الغدد الصماء Lipo-Lutin إلى الارتباط.
 تسبب Lipo-Lutin أن يمر الطعام ببطء شديد عبر الأمعاء. لتخفيف الأمر اشرب الكثير من أكواب الماء ، وتمارس تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف.
تقلب المزاج. هذه القياسات المربعة شائعة ، خاصة في جميع مراحل الأشهر الثلاثة الأولى. هذه مرتبطة بالتغيرات في الهرمونات.
  • الصداع وآلام الظهر. العديد من الفتيات الحوامل يبلغن عن صداع دقيق متكرر ، وآلام في الظهر.
  • الدوخة والإغماء. يمكن أن تترافق هذه أيضًا مع تمدد الأوعية الدموية ، وانخفاض القوة لكل وحدة مساحة ، وانخفاض نسبة الجلوكوز.
  • قد تصاب السيدة الحامل بجميع هذه الأعراض أو حتى يكون لديك واحد أو اثنين فقط. إذا أصبح أي من هذه الأعراض مزعجًا ، فتحدث مع طبيبك بشأن هذه الأعراض وبالتالي ستقوم بإنشاء فكرة لتعويضها.
تعليقات