أخر الاخبار

اعراض الحمل المبكرة وعلى ماذا تعتمدين في هذة الحالات لكشفها

أعراض الأولى الأمومة خلال الأسابيع القليلة الأولى

أعراض الحمل المبكرة 

هل يمكن أن تكون أعراض الحمل المبكرة بالنسبة إلى عدد قليل من الفتيات ، تظهر الأعراض الأولى للأمومة خلال الأسابيع القليلة الأولى عند الحمل. ولكن حتى قبل أن تفوتك مبلغًا ، فإنك تشك - أو تأمل - في أنك حامل. بالنسبة لبعض الفتيات ، تبدأ الأعراض المبكرة للأمومة في غضون الأسابيع القليلة الأولى عند الحمل. يمكن أن تختلف أعراض الحمل في شدتها وتواترها وطولها. 

أعراض الحمل المبكرة وماذا تعتمدين

تغييرات في الثدي

العلامات الحمل المبكرة التالية وأعراض مربع قائمة الأمومة تقيس فقط اقتراحًا. ستبدو العديد من الأعراض المبكرة للأمومة كما هي المضايقات الروتينية قبل الحيض. العطاء ، تورم الثديين قد يقدم ثدييك واحدًا من كل الأعراض الرئيسية للأمومة. في وقت مبكر من الفترة الزمنية التي يحدث فيها الحمل ، قد يؤدي تغيير الإفراز إلى بناء ثديك أو الوخز أو التقرح.

  • أو قد تشعر أن ثدييك أكمل وأثقل. إعياء التعب والإرهاق يحتل المرتبة العليا بين الأعراض المبكرة للأمومة. خلال فترة الولادة المبكرة ، ترتفع مستويات البروجستيرون الغدد الصماء. في جرعات عالية بما فيه الكفاية ، سوف يضعك البروجستيرون في النوم.

انخفاض الضغط 

  •  في وقت ثابت ، قد تنخفض مستويات الجلوكوز في الدم ، ومستوى الضغط المنخفض ، وإنتاج الدم المستحق لتجميع طاقتك خلال فترة الأمومة. صدمة طفيفة أو التشنج في بعض الأحيان تكون كمية قليلة جدًا من الصدمات التي تصيب القناة أو الاعتراف بها واحدة من كل الأعراض الرئيسية للأمومة. يشار إليها باسم صدمة الزرع ، ويحدث ذلك بمجرد أن تعلق البويضة المشربة على بطانة الرحم - فيما يتعلق من عشرة إلى أربعة عشر يومًا عند الإخصاب.

علامات ظهور الحمل

التشنجات.

  •  عادةً ما يكون هذا النوع من الصدمات بلمسة مبكرة ، وأخف وزناً وأخف وزناً من اللون القياسي ولا يستمر طويلاً. بعض الفتيات بالإضافة إلى الخبرة التشنج في أسفل البطن في وقت مبكر من الولادة. هذه التشنجات مربع قياس نفس تقلصات الانبعاثات. ذات صلة: أغرب أعراض الأمومة المبكرة

الغثيان الصباحي

  • الغثيان مع أو في حين لا قلس مرض الصباح ، الذي قد يصيب أي وقت من النهار أو الليل ، هو واحد من كل الأعراض الكلاسيكية للأمومة. لبضع فتيات ، يبدأ التأهل في وقت مبكر من الفترة الزمنية عند الحمل. يبدو أن الغثيان ينبع الحد الأدنى جزئيًا من الارتفاع السريع لمستويات الستيرويد ، مما يؤدي إلى إفراغ البطن ببطء إضافي.

الروائح.

  •  لدى الفتيات الحوامل شعور متزايد بالرائحة ، وبالتالي فإن الروائح المتنوعة - مثل تغيير الأطعمة أو العطور أو تدخين التبغ - قد تسبب موجات من الغثيان في الأمومة المبكرة. هناك مربع قياس بعض التلميحات والنصائح للمساعدة في مكافحة عواقب الغثيان. aversions الغذاء أو الرغبة الشديدة عندما تكونين حاملاً ، قد ينتهي بك الأمر بتحريك أنفك في الأطعمة المؤكدة ، مثل الأطعمة العرضية أو المطبوخة.

الرغبة الشديدة في الأكل

  • الرغبة الشديدة في الغذاء مربع قياس شائع جدا. مثل معظم أعراض الأمومة المختلفة ، غالبًا ما يتم تفضيل هذه التفضيلات الغذائية على تغييرات الإفراز - خاصة داخل الأثلوث ، بمجرد أن يتغير الإفراز مربعًا يقيس الدوران الأهم.

الصداع

  •   لتناول الطعام في الأشهر الثلاثة الماضية ، تمشيا مع اختصاصي التغذية الصداع في وقت مبكر من الولادة ، فإن الدورة الدموية المستحقة الناتجة عن تغيرات الإفراز قد تؤدي إلى صداع متكرر وحساس. الإمساك هو أحد الأعراض المبكرة الشائعة للأمومة.

الإمساك

  •   تنشأ في البروجستيرون مما يجعل الطعام يمر ببطء إضافي عبر الأمعاء ، مما قد يؤدي إلى الإمساك. تقلب المزاج سوف تسبب لك فيضان الهرمونات في جسمك في مرحلة مبكرة من الأمومة إلى الانزعاج والدموع. تقلبات المزاج شائعة ، خاصة في الأثلوث.

الشعور في الدوار والإرهاق.

  • الإغماء والدوار مع تمدد الأوعية الدموية وانخفاض مستوى الضغط لديك ، ستشعر بالدوار أو الدوار. في مرحلة مبكرة من الولادة ، يتسبب الوهن أيضًا في انخفاض نسبة الجلوكوز في الدم.

الحرارة

  •  وسيلة لتتبع دائرتك أثارت حرارة الدم القاعدية حرارة دمك القاعدية هي درجة حرارة فمك بعد الاستيقاظ الأولي في الصباح. ستزداد درجة الحرارة هذه بشكل طفيف عند العملية البيولوجية وتبقى عند هذا المستوى حتى تصل إلى الكمية التالية.
  • هذه العلامة القابلة للتنفيذ للأمومة عادة ما تجعل الفتيات يبحثن عن تفاصيل إضافية تتعلق بأعراض الأمومة المعاكسة.
  •  قد تكون بعض الفتيات فقط خبرة أقل بكثير مقارنة مع المعتاد. لا يجوز لك تجربة أي من علامات الأمومة المذكورة أدناه حتى وقت قريب من إشعارك بأنك غير مفهومة لدورتك الشهرية. فقط "شعور" حامل إن أعراض الأمومة المبكرة هذه هي أيضًا الأساس المنطقي لمراجعة هذه القائمة على الفور. العديد من السيدات يعتقدون أنهم بحاجة إلى الحدس فيما يتعلق علامات الأمومة. وعادة ما يتضح حدسهم بشكل صحيح.

تقلب المزاج

  • ربما تشعر ببساطة مختلفة. متعب ، متقلب المزاج ، غير مستقر ، المنارة. سيكون لديك حتى أعراض ، والإمساك ، أو في نهاية المطاف خلق رحلات إضافية متكررة إلى الحمام. ربما كنت تشعر بألم ممل أو تصلب في أسفل الظهر ، أو كنت تعاني من التهاب في الثديين أو تظهر لديهم حساسية مفرطة ، وإلا ، فأنت لا تقلقين مثل نفسك المعتاد.
  •  كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت حاملاً؟ لسوء الحظ ، هذه الأعراض ليست مميزة للأمومة. سيشير البعض إلى أنك تحصل على مرض أو أن الدورة الخاص بك هو في البداية. وبالمثل ، ستكون قادرًا على الحمل دون التعرض لأي من هذه الأعراض.
  • ومع ذلك ، إذا فاتتك الدورة أو لاحظت أيًا من الإرشادات الواردة في هذه القائمة ، فقد تحتاج إلى طلب فحص بيولوجي منزلي - خاصة إذا لم تكن تتبع الدورة أو إذا كانت تتباين بشكل كبير من شهر إلى آخر. إذا كان الفحص الحيوي في منزلك إيجابياً ، فقم ببناء موجز مع مزود الرعاية الصحية الخاص بك.
  •  في وقت مبكر من تأكيد الأمومة الخاصة بك ، في وقت سابق سوف تكون قادرة على بدء الرعاية قبل الولادة. إذا كنت منزعجًا فيما يتعلق بأعراض الأمومة المبكرة القابلة للتنفيذ ، فستتمكن من وضع عقلك مريحًا مع اختبار حيوي. ببساطة أحد أعراض الأمومة ، غالبًا ما يكون هذا علميًا تمامًا عما يتحدث عنه شخص ما سواء كنت تتوقع أم لا.
  • تعمل اختبارات الحمل على أكمل وجه إذا كنت تنتظر مطالبتها حتى يوم واحد كحد أدنى أو 2 عند فقدان المبلغ. على الرغم من أن نتيجة الفحص الحيوي سلبية ، إلا أنه يجب عليك السعي مرة أخرى بعد عدة أيام للتأكد.

إذا استفدت من الموضوع لا تنسوا بترك تعليق لنا وشكرا لكم



تعليقات