أخر الاخبار

أعراض الحمل الغريبة تكون مضحكة جدا جدا من الشهر الاول الى الشهر الرابع





المرأة الحامل سوف تكون معرضة  اعراض الحمل المبكرة في الأشهر الأربع الأولى ولكن أعراض الحمل تكون فكاهية كثيرأ وتمرحين بها كمثال العطس😤 والبكاء😭 ولكن أعراض الحمل الأولى تكون جدية سوف استعرض لكي سيدتي بهذا المقال

اثنا عشرا من الأعراض الغريبة التي تصيبك أول أربعة أشهر من الحمل:

الأعراض ال12 وما هي:

1. العطس.


بشكل جاد؟!لأسباب مضاعفة تدفق الدم وحجمه ، تصبح أنوف الفتاة الحامل منتفخة ويحدث رد الفعل غير المتوقعة.
2. لا تحاول الخروج كثيرا الحامل.

من غير المريح للغاية أن تطلب نصف دزينة من الحافلات يوميًا كما أفعل وأن أكون حاملًا لمدة أربعة أشهر ، ومع ذلك ، فابحث ببساطة عن شيء  يبقيني في المنزل.

على ما يبدو ، بالنسبة للأمومة الأولية ،- هذا يجعل الدولة الأمريكية تدرك أن مثل هذا العدد الكبير من الناس يكونوا حاملين .

3. الغذاء العاطفة في الأشهر 1-3.

تميل إلى الرغبة في تناول الأشياء المجنونة مثل المخللات والحلوى المجمدة على كعكة أو شيء واحد ، ومع ذلك فإن أهم أعراض الغذاء للأمومة المذهلة والعرفية هي تجنب الطعام بشكل مفاجئ: نكره فجأة طعامًا كثيرًا (غالبًا الشخص الذي  أحببته).

بالنسبة لـ {الأول من العام الأول} من ثلاثة أشهر (أي الثلث الأول من الحمل غير المشكوك فيه) ، كان العامل الوحيد الذي قد آكله هو منتجات الخبز والخضراوات غير المثيرة للاهتمام.

4. الأكل.

فأنت تضفي أو تضيع! في هذه الأثناء ، على الرغم من الشعور بالجنون ، هناك خدعة أمومة غير بديهية في الأثلوث: فالشئ الوحيد الذي تميلين له هو الشعور بالرغبة في الإقلاع هو تناول الطعام. (هناك شيء يتعلق بحمض البطن). هذا غالبًا ما يكون السبب وراء ظهور preggos في المراحل المبكرة مع علب من المكسرات الرطبة يمكن الوصول إليها في أدنى درجات الدرجات .

الآن ، بعد أن خرجت من الثلث الأول من الحمل إلى الثلث الثاني من الحمل ، لم أصبت بالمرض ، لكنني أشعر بالدوار والغثيان والتهيج الشديد للأكل كل 90 دقيقة .





5. البكاء في الإعلانات التجارية  للحيوانات الاليفة.

نعم هذا حدث. كما سبق للإعلانات التي تنطوي على الجنود والهواتف ، وفي الواقع ، والأسر,والحيوانات .

6. التغيرات في المزاج.

أنا أكثر رشاقة (كنتيجة جزئياً لأني جائع دائمًا ومتعب!) أشعر بانتفاخات بالجسم من  الفخذ يين  والكثير من الأشياء الأخرى.



7. التعب الشديد.

أنا متعب للغاية: نوع من التعب شعرت به من قبل ، يمتد من الرأس إلى أخمص القدمين ويتحمل عجز سريالي مثل الجاذبية. إن جيناتنا تستهلك كل العناصر الغذائية الخاصة بي ويلطف طاقتي! ومع ذلك ، ما زلت أعاني منه .

8. التفكير الحكيم أنك سوف تفعل كل شيء كما كان من قبل.


تحاول استعادة ما فقد منك في الماضي من مرح وقصص من المغامرات والتفكير بها.

9. الحب لشاشات متوهجة.

نظرًا لمستواي من التعب والجوع للبيانات المتعلقة بهذه الطريقة المجنونة ، أصبح الهاتف الخاص بي صديقًا ثمينًا ، وكذلك التلفزيون

لدى كل سيدة حامل تقريبًا حاليًا تطبيق هاتف يقارن حجم جنينك أسبوعيًا  بفاكهه  أو خضروات مميزة.

10. القوى العظمى.


هل اكتشفت أن السيدات الحوامل لديهن شعور قوي بالرائحة؟ حسنًا ، احصل على هذا: أنفي جاهز حاليًا لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد شرب أية  كحول خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية نتيجة لأنهم يشربون تكون رائحة كريهة لي.

11. لا تفتقد بشكل رهيب العناصر التي لا يمكنك القيام بها.

لقد كنت آكل إدمانًا من حين لآخر كل يوم لمدة 10 سنوات ، ولكن في الأثلوث الأول عندما أكون مستعدًا لتقديم القهوة مع الكافيين (غير إلزامي ، ومع ذلك ، موصى به) ، كان الأمر واضحًا للغاية.

الأمر نفسه ينطبق على الإقلاع عن الكحول والسوشي والجبن الطري والشاي الأخضر واللحوم الشهية وكل ذلك. لقد استمتعت بهم
جميعًا في حياتي وأستطيع أن أفعل ذلك مرة أخرى ، ومع ذلك ، فقد تكون تسعة أشهر وقتًا مقبولًا لتغيير الأشياء باسم بناء شخص ما.

12. اريد زوجي.

أنا بحاجة إلى أن يكون زوجي قريبًا كما هو معتاد الآن! بمجرد أن يغادر ، لسبب واحد ، أشعر قليلاً "أوتش!" في القناة الهضمية بلدي.

هناك لديك أكثر من اثنتي عشرة من أعراض الأمومة المتوترة حتى الآن. وحدة المنطقة أنها غريبة بالنسبة لك كما كانت بالنسبة لي؟ إذا كنت أنت أو أي شخص تحرص عليه حاملًا ، فما الذي سيتزايد من هذه القائمة؟ يؤكدون أن كل سيدة مختلفة بشكل لا يصدق ... أنا لا أميل إلى قراءة تعليقاتكم
تعليقات